[مقابلة] لايم ، يويونغ ، يونجو ، أليس لمجلة Ceci


- الصور من العدد الجديد للمجلة -


ترجموا مقاطع مو المقابلة كاملة.. أول ماتنزل باقي العضوات بنزلها إن شاء الله

- هناك العديد من المغنيات الإناث في الساحة .. هل هذا يشعركم بالتوتر ؟
يويونغ : خلال السنتان مدة تدريبنا كانت هناك الكثير من العروض التي تقيمها الشركة، وخلال هذه العروض كان يتم تقييمنا وبذلك دخلنا لهيلوفينوس. تأتي أيام لا ننام فيها إلى ساعتين او ثلاث ساعات لنمشي للتدريب للإستعداد لذلك اليوم.
وبدل فكرة منافسة الفرق الأخرى ، أعتقد أن فكرة أن نظهر كل مالدينا وماحضرنا له فترة تدريبنا هي الأفضل .

- يويونغ : عضوات هيلو فينوس يقومون بأخذ دروس مكثفة في التمثيل، بالتحديد ، لأنني مهتمة بأفلام الرعب التي شاهدتها ، أكشرهم إثارة للإعجاب. وعندما أشاهد المرآة بعد الإستحمام أتدرب على التعبيرات المرعبة . أنا حتما أريد أن أشارك في فيلم رعب.

- لايم : لقد قمت بكتابة كلمات الراب لـ أغنية المقدمة و أغنيتنا الرئيسية “فينوس” أنا أمضي وقت فراغي بكتابة الكلمات . سأدرس بجهد وحلمي أن أشارك في ألبومات الفنانين الآخرين !

- لايم : لأن جميع العضوات يعشن سوية هناك الكثير من الثرثارات. وأيضا إن لم نضع أغراضنا جانبا فالمنزل يصبح في حالة فوضى.
ولكن كل عضوة مسؤولة عن شيء ، يويونغي مسؤولة عن تصنيف القمامة نارا أوني وأنا مسؤولات عن الغسيل.

- يويونغ : في الأساس قبل الإنتقال للمسكن الجديد ، الست عضوات كن يعشن في نفس الغرفة ، الآن غرفنا مقسمة وكل يوم نحن نلعب في الأرجاء ولأن الأونيز طيبات فالمنزل تعمه روح المرح والإنتعاش .

- لايم : أنا مسؤولة عن لون الشعر النعناعي ، الرقص القوي والراب القوي ، إسمي مختار من اللايم ( حاجة تقرب لليمون بس مو ليمون حقنا فيه فرق ) و معناه أنني أضفي سحر الإنتعاش!

- يبدو أن الماكنيز متحداث جيدات !
لايم : المناكيز لدينا صفة الوضوح ، كل يوم دون أن نتخطاه نحن نقرأ كتابا. الكثير يظنون أن يكون الماكني في الفرقة هو أمر متعب. ولكن في فرقتنا فالماكني في القمة! يويونغي دائما تهتم لأمر الأونيز ، إنها مسؤولة التنظيم والمنبه الخاص بنا ! يويونغ لا تأخذ قيلولات صباحية ولكن عوضا عن ذلك تيقط الأونيز!


- أليس : يونجو متخصصة في الموسيقى لذلك لديها صوت عميق جذاب . وهي أيضا يُنظر إليها في الغالب على أنها الماكني!

- يونجو إسم أليس أوني مأخوذ من ” أليس في بلاد العجائب ” وأحيانا لديها سحر على نحو مضحك.. وهالة غامضة فقط الأوني تمتلكها . أليس أوني مسؤولة عن السحر الجذاب في هيلو فينوس.

- أليس : في المرة التي رأيت فيها أداء SES & Fin.KL سونبينيم عندما كنت في الصف الثاني ابتدائي ، تواردت إلي فكرة الوقوف على المسرح في المستقبل سأظهر لكم عملي الشاق والمضني.

- يونجو : منذ أن كنت في الثانوية كنت أستمع لأغاني المفضلة وأغني . كنت أمتلك حلم الغناء. على الرغم من أنه كان علي التخلي عنه بسبب الجامعة . ولكن عندما دخلت قسم الموسيقى أعدت التفكير بالأمر .. الآن بعدما تحقق حلمي أنا حقا سعيدة.

- يونجو : شاركت في ألبوم الأفتر سكول سونبينيمز الأول . لأنها كانت المرة الأولى التي أسجل فيها، خبرتي المعدومة أدت إلى تأخير التسجيل. ولكن أفتر سكول أونيز أعتنين بي جيدا أستطعت أن انهي التسجيل في ١٥ دقيقة فقط. على كل حال لأن بسبب هذا نشرت مقالات عني ومواضيع أنتشرت عني . ولأنها كانت المرة الأولى التي أتلقى فيها مثل هذا الإهتمام كنت حقا محرجة . كان علي التدرب بجهد حقا لرد الجميل.

- أليس : بطريقة ما ، أنا الأكبر في الفرقة . لذلك أنا مسؤولة عن الجو وهذا لأنني الماكني في عائلتي ولهذا أنا لا أتصرف بنضج مثل الماكني إي يونغ.

- يونجو : ست فتيات بعشن في نفس السكن لكن لاوقت لدينا للتنظيف. انا أعمل بجهد للتنظيف .

- يونجو : قمت بكسر قدمي في فترة تصوير الإم في الخاص بنا. التعافي و الوقوف مع العضوات على المسرح هو من أولوياتي ( ذكرت قبل فترة قصيرة برسالة بالفان كافيه غنها تعافت ^^) ، بالنسبة للبرامج فأنا أرغب بالظهور على SBS Running Man . أنا أستظيع أداء دور الجاسوس جيدا مثل Yoo Jae Suk سونبينيم ..

- أليس : بالتأكيد لا أستطيع الإنتظار حتى البرامج الموسيقية لنغني كثيرا. بتخيل ظهورنا بالبرامج الموسيقية أنا أشعر بالسعادة. أنا أيضا مهتمة بمجال الأزياء و الموضة لذلك استمعت بجلسة تصوير Ceci أريد تجربة العديد من المفاهيم .

Cr. @YoonjoFacts + @HelloVenus_SG

5 comments on “[مقابلة] لايم ، يويونغ ، يونجو ، أليس لمجلة Ceci

  1. ياقلبي عليهم ينحبوا والله حبوبات وكل وحده فيهم لها سحر وميزه في الفرقة
    مستنية عودتهم وان شالله تكون قويه زي فينوس واقوى

  2. ي لبى هالو فينوس
    اسحهم يحبون بعض مرره
    وشخصياتهم جميله أنا خاقه عليهم من ايام برنامجهم I’m your venus عربجيات مره خصوصا اليس

    بس الصراحه أنا م توقعت أن الفانز الكوري بيهتمون لهالو فينوس لذي الدرجه ما شاء الله
    توقعت أن وراهم مشوار طويل عشان يشهرون كذا
    بس الحمد لله انشهروا اكثر مما كنت اتوقع خصوصا انهم مو من الشركات الكبيره

    ويويونغ في البدايه كنت م اواطنها عشانها كيوت >>>> انسانه ما تواطن الكواته
    بس بعد ذا المقال حبتها جدا لانها تهتم بالعضوات لاني اكره نضام الكوريين الصغير يخدم الكبير و الكبير يعتني بالصغير
    حلو ان الماكينيس يهتمون ويحبون الاونيس والاونيس م يتأمرون عليهم ومقسمسن الشغل بينهم لأن الفرق الثانيه الماكني قايم بأغلب شغل المسكن

    (الكثير يظنون أن يكون الماكني في الفرقة هو أمر متعب. ولكن في فرقتنا فالماكني في القمة)

    (لأن الأونيز طيبات فالمنزل تعمه روح المرح والإنتعاش)

    هالو فينوس فايتنغ

أضف تعليق

